Saturday, September 10, 2016

Why online baby products is a top industry for starting a business ، top baby clothes websites





+

مهتم في صنع و / أو بيع منتجات الأطفال على الانترنت؟ التحضير للانضمام إلى ناد كبير جدا: ويقدر أن بحلول عام 2018 سيكون هناك أكثر من 6000 شركات التي تتطلع لبيع المنتجات عن طريق الذيل ه في هذه السوق "المتخصصة". وصوله في وقت متأخر عصريا، ومع ذلك، فقط قد يعمل لصالحك، لا سيما إذا كنت ركزت أكثر على صنع من-المخلفات الإلكترونية. "عندما بدأنا ننظر إلى الفضاء الأحداث، كان واحدا من الأشياء التي أحب كيف مزدحم كان"، ويقول روب دالي، المؤسس المشارك ل4Moms، وهي شركة بيتسبرغ التي تجعل منتجات الأطفال المبتكرة وتجاوزت 30 مليون $ في مبيعات العام الماضي. يقول دالي ذلك، كان هناك واحد فقط أو اثنين من الشركات في الفضاء، فإن هذه الشركات كان لها نفوذ كبير مع تجار التجزئة، الذين من المحتمل أن تكون مريحة وسعيدة بالعمل مع عدد قليل من الموردين. بدلا من ذلك، كما يقول، وتفتت مكثف يترك تجار التجزئة مفتوحة للعمل مع العديد من الشركات. "إذا كان لديك فكرة عن شيء غير متمايزة حقا"، ويقول دالي "، والحواجز ليست عالية جدا كما." هذا لا يعني أنه من السهل. "جميع تجار التجزئة هي خائفة بسبب أمازون و eBay،" تقول ليندا بوستوس، مدير البحوث التجارة الإلكترونية لبرنامج مسار مرونة، الأمر الذي يجعل التجارة الإلكترونية والبرمجيات. واضاف "انهم يقومون بتغطية ذيل طويل كامل ويبدو أن لديها كل المتخصصة التي تغطيها." أن يترك لك مع طريقتان لتبرز: عن طريق المنتجات التي تقوم ببيعها أو تجربة التجزئة على الانترنت كنت قادرا لتوفر للعملاء. الحفاظ على الابتكار في حين أنه قد يبدو أن منتجات الأطفال الجديدة في الظهور في كل مكان، دالي يعتقد أن عددا قليلا منهم تقديم الكثير من مزايا أو منافع أن العملاء يهتمون جديدة. وقال "هناك انخفاض مستوى الابتكار في هذه الصناعة، من الناحية التاريخية"، كما يقول. وقد بنيت بعض الشركات العلامات التجارية القوية عن طريق بيع ختم، أو عن طريق تصميم أكثر تطورا، ولكن وظيفة هذه المنتجات لم تتغير كثيرا. وقد وضعت جراسو في حزمة ن اللعب، يقول دالي، قبالة براءات الاختراع الأساسية فازت الشركة في عام 1987. وفي أوائل عام 2000، كان لا يزال هذا المنتج حصة سوقية 85٪. "إما أن المنتج هو الكمال"، ويقول دالي "، أو هناك فرصة جيدة لجعله أفضل، لأنها لم تتغير منذ عقود". يعتقد دالي والمؤسس المشارك هنري ثورن، ورجال آليين المخضرم، كان من المرجح أن هناك مجالا لتقديم منتجات أفضل. 4Moms تبيع الآن بحوض استحمام الطفل الذي يشتمل على ميزان الحرارة الرقمي، ويتيح استنزاف المياه القذرة، لذلك لا يتم ترك الطفل نقع في رغوة الصابون. في "اوريغامي" عربة تتكشف مع بكبسة زر واحدة، وتأتي مجهزة تشغيل أضواء وشاحن اي فون. لم يكن لديك فكرة ليكون كل شيء عن التكنولوجيا، ولكن. عندما بدأت ريبيكا كانون شركتها، iPlay مقرها كارولينا أشفيل بولاية نورث، كانت استيراد حفاضات تغطي من اليابان أن تثبيتها مع الفيلكرو. انها سعت الى بيع ملابس الاطفال والقطن، والتي كان من الصعب أن تجد في ذلك الوقت. اليوم المدفع توظف 62 شخصا وتحقق عوائد سنوية تبلغ أكثر من 10 مليون $. iPlay تبيع من خلال موقعها على شبكة الإنترنت الخاص، وكذلك في الجامع للأغذية، والأمازون، يبيع يبيع الطفل، والهدف. في حين أن هناك الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت التي تبيع كل شيء طفل جميع الطبيعية، المدفع لا يزال الابتكار. أحدث المنتجات لها، والتي يجري حاليا مراجعتها من قبل المشترين في أطعمة كاملة، هو المجموعة التي يسمح الآباء لجعل جميع الطبيعية محلية الصنع أغذية الأطفال. الآباء توفير الفواكه والخضروات الطازجة، وتقدم عدة iPlay لتحصين المكونات مثل الحبوب ظهرت، والفاصوليا، والزيوت والأحماض الدهنية الأساسية، والمساحيق بروبيوتيك، وأملاح البحر. "انها على الارجح لن تبيع فضلا عن الحقائب أو بور و [إكت]؛، الطبعة أغذية الأطفال، ولكن أعتقد أن هذا هو أصح شيء" يقول المدفع. تعرف متسوقين لديك آندي هور، أحد كبار المحللين مع مؤسسة فورستر للأبحاث، لديه بعض النصائح لأولئك الذين يأملون في التنافس على أساس تحسين تجربة التسوق على الانترنت. أول قبالة، ويقول هور، أنت لا تستطيع أن تفعل أي شيء تتطلب الناس على تغيير سلوكهم. انها مجرد كثيرا. في مجال مختلف إلى حد ما، يستشهد Shopkick، والولاء والمكافآت التطبيق القائم على الهاتف. للحصول على نقاط الولاء الخاص، كان عليك أن أولا تحميل التطبيق. عندما دخلت أحد المحلات التي عملت مع Shopkick، كان لديك لتشغيل التطبيق. ثم، وبعد ذلك فقط، هل يمكن مسح الرموز الشريطية لكسب نقاط. "أمي مشغولة مع الاطفال لن فتح التطبيق Shopkick"، كما يقول. الآن، في Shopkick ترد على كيفية جعل التطبيق لتوقظ في اللحظة التي تدخل إلى أحد تجار التجزئة لها، ويقول هور هذا ما جعل كل الفرق. ثانيا، كنت قد حصلت على قيمة مضافة. هذا يبدو الأساسية، ولكن من المدهش كيف قليل من المواقع تفعل ذلك. انها ليست فقط حول المنافسة على السعر. بدلا من ذلك، يمكنك الجمع بين محرك توصية المعرفة الخاصة بك من ما اشترى أحد العملاء من لك من قبل. كرأيشن الذكية يساعد أيضا. كما يشير بوستوس بها، يمكن للعملاء الذين يعرفون ما يريدون بسهولة شرائه من موقع أمازون أو موقع ئي باي. مهمتك هي أن نظهر لهم ما انهم لا يعرفون انهم يريدون، مجرد وسيلة لمتاجر التجزئة خارج خط رائعة لا. وأخيرا، والتفكير في المنتجات التي تصلح لالمظاهرات. في المتاجر والمنتجات معقدة وغالبا ما محاصرين في صناديق، حيث انهم نادرا ما تجميعها. على الانترنت، يمكنك إظهار بالضبط كيف يعمل شيئا، والتماس آراء من العملاء، وتوفير مجموعة كاملة من المحتوى الذي يساعد المستهلكين على اتخاذ القرار المتعلمين: لشراء منك.




No comments:

Post a Comment